اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
مساء الخير
تركت قراءة الروايات من فترة ولكن يسعدني أعود لقرائتها مرة أخرى لإني متأكدة راح تكون جميلة والأجمل أنها باللهجة العمانية والأجمل والأجمل أن ضي هي اللي كاتبتنه ..
متابعة لك بكل شوق ..
والأجمل من كل شيء متابعتكم وتشجيعكم الذي نفخني مرتين ههههه ،، يشرفني بصراحة تواجد قلمك هنا ميران مودتي ،،،