ُهــــلُا فَيَكِ ضُيَ الشمس
ماشاء الله عليك بدايه كثير موفقه
روايه :كثير رائعه وجميله وبالفعل تاخذ في طابعها الانوثه وفي هذه الفتره من العمر اكيد الفتاه تفكيرها وهمها التسليه والمرح والعب مع صديقاتها وتخرج كل شحناتها والمواهب الجميله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عزيزي
يسعدني ان تنال البداية رضاكم وأتمنى ان لا يخيب ظنكم بها ،،،
نورت اخي اتشرف بمتابعتك وربي يسعدك ويعطيك العافية كلامك جميل ،،
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !