المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره الله عليك الشيخه .. انتقاااء ولا اروووع .. جدآ جدآ راااقتني .. يعطيك العافيه عالانتقاااء الراااقي والجميل .. ألف شكر نورتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى