المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. قصيده جدا رائعه وجميله وعذبه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. اسعدني مرورككء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى