اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
وش اسوي بالفراق اللي ذبحني ..

رااائعه الشيخه رااقتني كلماتها ..
يعطيك العااافيه عزيزتي ..❤
نورتي عزيزتي '