المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره وش اسوي بالفراق اللي ذبحني .. رااائعه الشيخه رااقتني كلماتها .. يعطيك العااافيه عزيزتي ..❤ نورتي عزيزتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى