مساياااا ..💝

اقتراحاتك جميله اخي ملهم بس يوخي مب حلوه ندخل اماكن مثل صلاله والجبل الاخضر برسوم ..
يعني بلادنا وندفع فلوس عشان نروحلها
بس يعني انت مافكرت بساكني هالاماكن ..؟!
يعني اهل صلاله لما يطلعوا خارج صلاله ويبوا يردوا لبيتهم بيدفعوا بعد رسوم والحاله نفسها تنطبق لاهل الجبل الاخضر ..
فكر فيها يوخي ميصير لاه ^^

شقرآ