المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 كلام جميل يجب علينا لاستفاده من دروس الحياه وناخذ منها العبر شكراً لمروركم ... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح طرح رائع منك اختي بارك الله فيك وبالفعل لابد ان نستفيد ونتعلم من اخطاء غيرنا حتى لا نقع بنفس الخطأ وفيكِ بارك اميرة دمتي بخير... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الهنوف طرح جميل جــــداً ورائع الله يجعلنا وإياكم من الذين يعتبرون ويتعظون من جميع التجارب ويسعون للرقي دائما باخلاقهم . جميل جدا ما طرحته أختي همس الافكار . امين يارب العالمين اسعدكِ الله ام الهنوف المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقوق الطبع طرح موفق سلمك الله شكراً لمروركِ دمتي بخير
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى