اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 مشاهدة المشاركة
كلام جميل
يجب علينا لاستفاده من دروس الحياه وناخذ منها العبر
شكراً لمروركم ...


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
طرح رائع منك اختي
بارك الله فيك
وبالفعل لابد ان نستفيد ونتعلم من اخطاء غيرنا حتى لا نقع بنفس الخطأ
وفيكِ بارك اميرة
دمتي بخير...


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الهنوف مشاهدة المشاركة
طرح جميل جــــداً ورائع

الله يجعلنا وإياكم من الذين يعتبرون ويتعظون من جميع التجارب ويسعون للرقي دائما باخلاقهم .


جميل جدا ما طرحته أختي همس الافكار .

امين يارب العالمين
اسعدكِ الله ام الهنوف


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقوق الطبع مشاهدة المشاركة
طرح موفق
سلمك الله

شكراً لمروركِ
دمتي بخير