المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايس كريم لاحول ولاقوه الا بالله اجتمع الاثنين سكر وجنون الله المستعان ما شاء الله عليها العجوز فيها حيل تقتل . شكرا لمرورك
قوانين المنتدى