فعلا كلام صحيح والدراسات تؤكد
وانصح بمحاولة تجنب الجبن في العلب الزجاجية فهو مسبب اكبر للترهلات الدهنية

عافاكم الله جميعا

شكري الجزيل وتقديري الوفير للطرح القيم