أهلا بك رايق البال ..
صحيح ولا يعلو ع كلامك .. فالذين يحاولون إلصاق هذه التهمة للشعب العماني هم جاهلون بأن هذا التصرف خاطئ ومسيء لنا وتنتشر فكرة مابين الآخرين خصوصآ بعد إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي وتوسعها سريعآ ..! بالرغم من أن الحسد موجود ومنتشر في كل المجتمعات لكن المشكلة أنهم يظنون بأن هذا الأمر طرفة ويتبادلون النكت أمام الجميع ..
وطاب مساؤك .. يعطيك العافية





رد مع اقتباس