اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك ميران ..
موضوع جدا رائع واحييك عليه
الحسد موجود منذ بداية الحياة وماحصل بين قابيل وهابيل اكبر دليل وسيظل الى ان يرث الله الارض ومن عليها ..
هذا الطبع او الصفه موجوده بكل مكان فالعالم وليست مقتصره على بلد او شعب معين ولكننا احيانا وبجهل منا نحاول ان ندعم بأن هذه الصفه المذمومه لنا رغم ان المفترض ان نحاربها وايضا تجنبها وتجنب ان تكون لصيقة بنا كشعب وبلد ..
لا يوجد انسان بأي مكان بالعالم لم يحسده احد وان كان على شيئ تافه فالحسد هو غريزه بشريه وان تفاوتت نسبتها من انسان لآخر ..
الف شكر لجهدك وابداعك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..
أهلا بك رايق البال ..
صحيح ولا يعلو ع كلامك .. فالذين يحاولون إلصاق هذه التهمة للشعب العماني هم جاهلون بأن هذا التصرف خاطئ ومسيء لنا وتنتشر فكرة مابين الآخرين خصوصآ بعد إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي وتوسعها سريعآ ..! بالرغم من أن الحسد موجود ومنتشر في كل المجتمعات لكن المشكلة أنهم يظنون بأن هذا الأمر طرفة ويتبادلون النكت أمام الجميع ..

وطاب مساؤك .. يعطيك العافية