المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 adadea ناعس العين اخبرتكم بان الموضوع ليس للدردشه وارجو منكم الالتزام بالقوانين بارك الله فيكم خاطري اعرف من وين في شناص ابوساره
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
قوانين المنتدى