المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص جرحني غيابه وبلا شك عارف جريح المحبه بهم وكآآآآآآآآآبه . . سؤالي بعد ما رحل .. حب ثاني ؟؟ ويرجع سؤالي بلا أي إجابه !!!!!!!!! الله عليك غاليتي شيله جدا رائعه وراقت لي بشده يسلم ذوقك الراقي عزيزتي " تستحق النجوم الخمس " وانا بعد راقتني وبشده ههه .. يسلمووو حبي عالمرور الغاوي ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى