المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نواره اختيار جدا جدا راااائع بعد غياب راق لي اختيارك يا ذوووق تسلمين عزيزتني واسعدني مرورج
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى