المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتش خليل رياضة وتغذية
الانتفخات في الارجل وجميع الجسم اثناء الحمل امر طبيعي
لكن الانتفاخات اغير طبيعية اكثر من اللازم
لها عدة اسباب السبب الرئيسي
سوء التغذية
كثرة تناول النشويات فترة الحمل يسبب انفاخات
في جميع منطقة الجسم
وايضا ارتفاع نسبة هرمون الانسولين
الضغط النفسي النفسي له دوكبير في التورمات في الجسم
كل هذه الاسباب الرئيسية اللي تودي
انتفاخات وتورمات في الجسم اثناء الحمل
مواضيع درستها ايام دورات في طب الصيدلة
على فكرة هذه المعلومات من استشارين اطباء اجانب اوروبين
وانا مشترك في قسم طبي اجنبي و عالمي وعضوفيها
وادفع سنويا
300 دولار لاحصل على كل المعلومات الطبية معتمدة
ان شاء الله وصلت لك المعلومة يا مائة بيسة
توضيح جميل تشكر اخي
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم