المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي ملاذي لـــولا (الأمل) ماعاش بالدنيا (فـــقير)! وآنـا... "فقير" وشوفتك عندي..... "أمل" آنتقآاء جدآآآ مميز ! تسلمين ع المرور عزيزتي شكرا ♥♥♥
سَيَبْقَى إشتياقي لَكُمْ فِي المأقيو إِنْ عزَّ عندي سلَام الْفراقِفَلَا لَا تُقُولُوا لِقلبيْ وَدَاعًاو قَولُوا قَرِيبًا يَحِين التَّلَاقِي
قوانين المنتدى