اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي ملاذي مشاهدة المشاركة
لـــولا (الأمل) ماعاش بالدنيا (فـــقير)!
وآنـا... "فقير" وشوفتك عندي..... "أمل"

آنتقآاء جدآآآ مميز !
تسلمين ع المرور عزيزتي شكرا ♥♥♥