اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي مشاهدة المشاركة
زهرة غاليتي
كالنسيم أنتي تداعبي العالم بحروفك الجميلة فتسكن الخفوق
جميلة وستبقين هكذا الاجمل هنا
ودي لك
غاليتي / وداد ..
شكراً لِطلتكِ البهية ..
أسعدكـ الرحمن !