انتظرتك ليه طولت الغياب
وانت لامن غبت لحظات افقدك ...جمرة اشواقي تناديك بعتاب!!!كيف جالك قلب تنسى موعدك ؟؟سيد الإحساس حسك كيف غاب؟؟كيف عن دافي شعوري يبعدك؟؟
في ضلوعي برد وفعيني سـراب...
وألف طارئ عن غرامي ينشـدكلو لمست الوجد .. غناك السحـاب..!!وأنتثر غيـم المحبـه فـي يـدكوامطرت لك لهفتي جرح وصوابوارتمى شوقي في حضنك وأسعدكتدري ان الصبر في بعدك عـذاوتدري انك في عيونـي وافقـدكادري انك ماتأخرت بغياب..؟!!!بس انا اللي دايم اسبق موعدك !!..




