المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره الله شيله جداً عذبه راااقتني كلماتها .. مبدع أخوي بإختياراتك .. يعطيك العااافية .. الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى