المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات لانة عارفيين انرجع البيت عشان وعاد اجازه ياحلاااااات الاجاااازة والله ....وحلات النوووم معها
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى