- أنا الفتاة ، الشاعرة ، المنسيّة ! اللي عليها ؟ ضاق جدًا قلبك أحبّك بحزن الكرة الأرضيّة .. هل تشعر بحزني و أنا أحبك ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى