المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك اشتاق للجنه .. شيله جدا عذبه وراقيه الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) شكرااا لتزيينك صفحتي بالنجوم الخمس يا رايق وتسلم على ذوقك الرااااقي ❀
سَيَبْقَى إشتياقي لَكُمْ فِي المأقيو إِنْ عزَّ عندي سلَام الْفراقِفَلَا لَا تُقُولُوا لِقلبيْ وَدَاعًاو قَولُوا قَرِيبًا يَحِين التَّلَاقِي
قوانين المنتدى