اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة صاغها الرحمن مشاهدة المشاركة
وداد
سلمت يمناك

دائماً انت مميزه فيما تكتبين

وقلمك قادر على صقل الاحساس

تحياتي وتقدير لابداعك وتميزك

بانتظار مخاض قلمك

ولك اجمل التحيه
مساء الود
شكرا لك غاليتي التميز لحروفي لا يكون إلا بكم
شكرا من القلب على المرور
وعلى الكلمات الراقية
دمتي بخير..