اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
ما تشوفي شرعزيزتي واجر وعافية
لا املك ما اقول سوى الصمت
فالصمت في حرم الجمال جمالُ
يعطيك العافية وبارك الله فيك
تقديري
مساء الجمال
الشر مايجبك عزيزتي
والجمال أنتم أصحاب هذا المكان
ممتنة جدا لحضورك الجميل
دمتي بخير..