اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتار مشاهدة المشاركة
لا يسلم القلب زمام اموره لسهم عين او مكر شفاه
و يسلم المفتاح لهمس يتسلل للنبض ويأسر الفؤاد
عند الوجد تنتحر الحروف تتسرب من بين الانامل ولايبقى لها وجود
وعند المبدعين تخرج الحروف بكلماتها ومعانيها صافيه كالعسل
مهما طواها الزمن ونضج رغيف الوجع بين الاضلع


مؤلم الشعور بالنهاية قبل النهاية
و مفرح الاصرار على اماطة السحب الرمادية من سماء المجريات

تقبلي مروري المتواضع وتقديري
ولك بظهر الغيب من القلب دعوة
مساء البوح
أستاذي القدير بتار
تخجل حروفي أن تجاري ماكتبته أناملك هنا
شكرا بحجم الكون على تواجدك الرائع كروعة قلمك
كن بخير..