المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen شكرا يابه هاها ِِِِِِ... اكتشفت عنده بنوته الله يحفظها عفوآ يامه آمييين
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى