المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد راق لي اختيارك أخيه يعطيك الله العافيه تسلمين على مروركك العطر... نورتي ...ربي يسعدكك..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى