المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتاق للجنة يا سلااااام اختييياااار رائع شكرااا لجهودك♥♥ تسلمين على مروركك العطر... ربي يسعدكك...
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى