لا تأسفن على غــــــــــــــدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأســــــــــــــــــــود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو علــــــــــــــــــى أسيادها
تبقي الأسود أسودواً وتبقـــــــــــــــــــــي الكلاب كلابا
لا تأسفن على غــــــــــــــدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأســــــــــــــــــــود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو علــــــــــــــــــى أسيادها
تبقي الأسود أسودواً وتبقـــــــــــــــــــــي الكلاب كلابا
مــازلـت حيـــاًّ ♡
وأؤمــن بأنـــي سأجـد الطــريق يومـا مـــا
إلى ذاتـــي
إلـى حلمـي
إلـى ما أريـــــد
أكتب مثل شمس النهار ..يوم أشرق الصبح الجديد
وارسم على يومي مدار ..ويبقى الزمن فرحه وعيد
خلّي الليالي كلّها ليل وخميس ... وإنت الونيس
إللي قرب بعد البعاد
بغصون حبّي وظلّها>>>>>>>><<<<<<<<</
حتى هدف حياتي طلع تسلل