المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة آنتقاء جدآ جميل.. تسلمين على طرحك الرائع.. ربي يسعدكك .. تواجدك. الاجمل شكرا لك
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى