ولا أنا ما أشجع طول فترة الخطوبة
اصلا سنة أشوفها ما الها داعي الا للضرورة سفر ولا او اي شئ طارئ
بس تعليق الزواج بهالشكل ما حلوة أبد
اذا الرجال مستعد يتزوج اذا مب مستعد لا يقرب بس عشان يحجزها مثلا عن تروح عنه
تراها مب موتر دافع عليه عربون تجيبه من برة الدولة ههههههههههههههه.




رد مع اقتباس