المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه يَعلّ حسآدك علىَ الأرض يفنون ��. شيله جميله " ندى الورد " يعطيك الله العافيه ' شكرا لك استاذه
حتّى طبوعك غيّرت لي طبوعي أنت الغلا والحبّ والشّوق والطّبع تبي مكانك؟ قم وطالع ضلوعي حرام أنك ما تفارق ولا ضلع.
قوانين المنتدى