اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
والله لأسدك بالفعول المصايب
والله لأشيلك بالرخا والمصيبه

طلع المعالي ما انحكم بالشواريب
بنتٍ وأناطح فارس القوم طيبه

يا شيخي ابشر لو تدور الدواليب
بنتك لأمنه عوى الذيب ذيبه



ابدااااااااااااااااااااااااع وأكثر
اختيار رائع أميره
يعطيك الله العافيه

" تستحق النجوم الخمس والتميز "
الاروع مرورك اختي حبي
بارك الله فيك
تسلمي عالنجوم والتميز