المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل ضفدع والله معرفي اعتقد ما ضرك بشي وجاوبي ع الاسئلة وبس يَ ليت لو تغير الرمزيه بعد لأنها مَ أوك
قوانين المنتدى