المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الثلج يا حي الله بتوأمه ممممم مؤهلك التعليمي ؟ اكثر عضو ترتاحيله فالسبله؟ افضل الاقسام بالنسبه لك فالسبله؟ عندك منتديات 2؟ حيالله ومسهلآ ممممم مؤهلك التعليمي ؟ بكآلوريوس اكثر عضو ترتاحيله فالسبله؟ القله القليل وخاصه اللي مَ حساسين افضل الاقسام بالنسبه لك فالسبله؟ الترويح وأحيانا العامه اذا مواضيع تخص المرأه تشكراتي أسطوره عادي أقول من انتي ؟؟
قوانين المنتدى