اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الثلج مشاهدة المشاركة
يا حي الله بتوأمه



ممممم مؤهلك التعليمي ؟
اكثر عضو ترتاحيله فالسبله؟
افضل الاقسام بالنسبه لك فالسبله؟
عندك منتديات 2؟
حيالله ومسهلآ
ممممم مؤهلك التعليمي ؟ بكآلوريوس
اكثر عضو ترتاحيله فالسبله؟ القله القليل وخاصه اللي مَ حساسين
افضل الاقسام بالنسبه لك فالسبله؟ الترويح وأحيانا العامه اذا مواضيع تخص المرأه

تشكراتي أسطوره
عادي أقول من انتي ؟؟