اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..
اعجبني الأخ فواز أنه دائما بعد كل مداخلاته يعتذر وإن كانت هناك الفاظ ربما هو بنفسه لايرضاها إلا أنه في النهاية يقر بأنه احيانا يتسرع وهذه صفة شخصيا احييه عليها وليكن صدرك اخي العزيز فواز واسع وانت اهل لذلك , ولاننسى ايضا ردود استاذنا العزيز رايق البال ردود تحمل صبر الرجل الذي يجيد فن الإدارة وكذلك اتقدم له بالشكر الجزيل ,وأما بالنسبة لدار الأوبرا فهو موضوع مكرر ولكن ليس عيبا أن نكرر فيه رأينا ونقول بما نراه صائب في قضية التعبير.
تقديري للجميع
كلكم اخواني واخواتي والله انا بلاساس كنت مب طبيعي بلامس وتنرفزت بسرعة لذلك السبب ارسلت لهم عبر الخاص ايضا اعتذر منهم..
ربي يحفظ الجميع واعتذر من الكل مره ثانية