المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ههههههههه صدق شر البلية ما يضحك صحيح شر البليه ما يضحك .. شكرا اختي لمرورك
بعض آلامنا من حسن النوايا .
قوانين المنتدى