- يواسيني : يقوُل انّ الحزن عَابر ؟ وانا خابر .. بقَى عندي من الماضي : حزن اكبر من الحاضر .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى