هلا فيك ضي ..
اعتذر بالبدايه لتأخري لتأخري بالوصول
فيما يخص البارت ال 9 بأمانه عرفنا الكثير عن سوالف البنات وحركاتهم بالمدارس ..
اتذكر قبل فتره كنت اتكلم مع بنت اختي والحديث كان عن المدارس والجامعه وانا بكل ثقه اقولها الشباب بس مال ربشه ومشاكل هههههه ردت علي وقالت خالي انت ماتعرف شي عن سوالف البنات ههههه وبالفعل تذكرت كلامها والله وانا اقرا فصول هذه الروايه سبحان الله هههههه..
البارت ال 10 كان بالفعل مؤلم ومؤثر بكل ماتحمله هذه الكلمه من معنى ومن الجميل ان نعايش الاحداث بكل متناقضاتها فالنفس البشريه وتصرفاتها متناقضه في كل شي واخطاءها كثيره لأننا اولا واخيرا بشر والكمال لله وحده ..
بشكل عام اتوقع ان الروايه بشتى فصولها تشكلت بشكل كبير ملامح نهايتها او لنقل اصبحنا قاب قوسين او ادنى من النهايه رغم جهلنا التام لما ستكون عليه نهاية هذه الروايه وهي نقطه تحسب للكاتب لكونه جعل القارئ والمتابع لا يستطيع التنبأ عن نهاية هذه الروايه كيف ستكون وكيف احداثها الاخيره ستكون ايضا ..
احييك على هذا الابداع المستمر الذي عايشناه من خلال هذه الروايه التي كشفت الكثير فيما يخص البنات وسوالفهم بشكل كبير بالتأكيد ههههه ..
الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..
هلا والله فيك عزيزي يسعدني متابعتك ويشرفني تواجدك في اي وقت
هههه عاد هذا ولا شيء مع الجيل الجديد وسوالفة نحن كنا جيل برئ بعد هههه
ربي يوفقك وبارك الله فيك
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !