نص جداااا راااائع أسعدك المولى ♥♥
سَيَبْقَى إشتياقي لَكُمْ فِي المأقيو إِنْ عزَّ عندي سلَام الْفراقِفَلَا لَا تُقُولُوا لِقلبيْ وَدَاعًاو قَولُوا قَرِيبًا يَحِين التَّلَاقِي
قوانين المنتدى