- من القهوه عرفت ان الحنين في صدري اللي ضاق له سطوة ! وهي ساده وكالعاده .. مثل طعم الحياة ب طولة بعاده اذا ضقت وشربت بغيبته قهوه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى