اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة مشاهدة المشاركة
نص جميل جداآ...
دمت بخير..
حياك الله اختى الصمت
كل الشكر لمرورك العطر
ربى يحفظك