اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ مشاهدة المشاركة
...

من يقرئ وجدي للمرة الأولى يوقن بأنني لم اعمم !!
فليست كل النساء سافرات في المجمعات!!
وليست كل النساء يتقاسمن الليالي الحمراء عبر سماعة الهاتف !!

قبل أن تكون أم أنثى وأختي أنثى فهناك أم حواء و مريم آل عمران هناك زوجة فرعون مصر التقية هناك هاجر وهناك خديجة بنت خويلد هناك الكثير فلا مجال لتعميم .....
سيدي الكريم
هناك من ذكرت من بنات حواء
نحن بشر نخطئ ونصيب والكماال
لله والحياة فيها الطيب و الخبيث
من كلا الجنسين ونحن لسنا معصومين
بل معرضين للأخطاء والفتن ألا أن يرحمنا الله
ويمدنا بعونه وحفظها
شاكره لك حوارك الراقي
تحيااتي وتقديري لحرفك الساامي