المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال319 ههههه ي حظك ي كلب عندك ورث طلع ما سهل الكلب .. كان يخطط ليورث هههه شكرا جمال
بعض آلامنا من حسن النوايا .
قوانين المنتدى