المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك حكايه .. شيله جدا عذبه ومرهفة الاحساس الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) شاكرة لك مرورك الرائع أستاذ رايق أسعدك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى