وغيير الله ما اشكي الحال. حرف d . دكتوره الملكه عباره وهيش .ولا اول حرف من اسمك*_*
ربينآ علىٰ آلعليآ و لآ شي يجبرنا ؛ نوٰطيٓ مقآمآت علىٰ آلعزّ معتآدھہ"<3 غير معرف= اسطورة الثلج
قوانين المنتدى