هذا حال لامه لاسلاميه اضاعو كل شي قامو به القاده المسلمين
هذا حال لامه لاسلاميه اضاعو كل شي قامو به القاده المسلمين
الحياة رواية جميلة عليك قراءتها حتى النهاية لاتتوقف أبدا عند سطر حزين قد تكون النهاية جميلة
نعم استاذي جمال رحم الله الذين بنوا ووصلوا إلى أقصى
العالم وعاملوا أهلها بكل لطف ورحمة، ولكن حدث أن جاء
بعدهم سيول جارفه جرفة ودمرة كل مافعلوه من قبلهم
وهاهم يقتلون ويدمرون مابناه السابقون فلا أحد يعرف
هل القاتل على حق أو المقتول على حق نحن العرب منذ
الجاهلية وحتى هذه اللحظة نعتدي على بعضنا
بكلمت الشجاعة والشهامة