المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل غزووله قصه مؤثرة كثير والله دمعت عيني مسكينه مريم الله يعين الي يكون في مثل موقفهاا... مودتي،، يا هلا ومرحبا فيك اخيتي حتى انا لما قراتها تاثرت بهاا الف تشكرات ع مرورك الكريم
قوانين المنتدى