المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس قصة جميلة ومؤثرة حبيتها يعطيك العافية عزيزتي وبارك الله فيك سرد جميل يا هلا ومرحبا فيك اخيت مو انا الكاتبه هذه قصة منقووله الف تشكرات ع مرورك الكريم
قوانين المنتدى