- ماهي عادة : تْأخر عن هوى قلبي وتنسى .. إنك أول شخص يهزمني .. بعاده ! وإنك اللي لو تغيب شوي أحزن وش أسوي طالما قُربك سعادة ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى