اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
جميل ضيون
أهم شي نظارتك والشيلة
هههههه

واصلي وكل الشكر لجهودك

ههههه نظارتي ما أحد ما جربها حتى الثلج بده منها
ذاك وشاح ما شيله ههههه بس ما جيتني الفكرة البسه شيله تطلع بنيه ههههه يعطيك العافية عزيزي وبارك الله فيك على هذا المرور الجميل